twt test

موقع التربية والتعليم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

العربي الهنتوف يدعو مدراء المؤسسات التعليمية بالرحامنة الى التعبئة وتظافر الجهود من اجل دخول مدرسي هادف


في لقاء بمدراء المؤسسات التربوية بإقليم الرحامنة امس الاثنين 2 شتنبر دعا رئيس الحياة المدرسية بالنيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية   السيد العربي الهنتوف الذي عوض النائب الاقليمي موحا بوداود   جميع المتدخلين في المنظومة التربوية   الى التعبئة وتظافر الجهود من اجل التحضير الجيد لإنجاح الموسم الدراسي 2013/2014 وذلك  في ظروف تربوية وتنظيمية تطبعها اليقظة والحزم ، كما دعا إلى أهمية توفير جميع الظروف الموضوعية و الكافية لإجراء دخول مدرسي  ناجح يعيد للعملية التربوية توهجها  . 
     العربي الهنتوف دعا إلى المزيد من الدقة والحرص والصرامة في مختلف العمليات المرتبطة بجميع محطات الدخول المدرسي  حتى يتمكن الجميع  من كسب الرهان الذي لتحقيق  نتائج مرضية على غرار السنة الفارطة، عبر التنسيق وتدارس كافة الإجراءات الكفيلة بتحقيق تدبير محكم لمختلف العمليات ورصد المشاكل المطروحة وإيجاد الحلول المناسبة في حينها. 
اللقاء كان فرصة لجميع المدراء من اجل طرح العديد من المشاكل والقضايا التربوية واللوجستيكية سعيا لا يجاد حلول منطقية لها في لانتظار عرضها في اطار لقاءات مقبلة من اجل مدارسة اكبر. 
عن جريدة  عالم بريس

عن الكاتب

الإدارة التربوية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

twt test