twt test

موقع التربية والتعليم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الوفا لرجال التعليم: أنا كالس ليكم هنا.. والأستاذات اللي ما عندهومش الراجل الله يجيبو ليهم!!!


 كواليس اليوم: مكتب الرباط
جدد محمد الوفا، وزير التربية الوطنية، ثقته في نائبه الإقليمي بمدينة سلا، كيكيش، الذي يواجه منذ تعيينه عاصفة من الاحتجاجات والانتقادات النقابية وغير النقابية.
تأكد هذا رسميا للمتتبعين، حسب مصادر تعليمية لموقع “كواليس اليوم”، بعد الزيارة التي قام بها الوزير إلى مقر النيابة الإقليمية بسلا، الأسبوع الماضي.
المصادر ذاتها أكدت أنه “عوض إصلاح ذات البين وتقويم أمور النيابة وإصلاحها، زاد الطين بلة حيث تم احتجاز الموظفين رجالا ونساء إلى حدود السادسة مساء، لكي يلقي فيهم الوزير كلمة” لم تحظ برضى الكثيرين.
الوزير حمل عددا من الموظفين المسؤولية في ما يحدث بالنيابة، وأمرهم بالكف عن المشاكل، ناعتا ما يجري بـ”الأسلوب القديم الذي لا فائدة منه”، كما أكد عدم اهتمامه بما يكتب عنه.
ولاحظ الحاضرون مدى طبيعة العلاقة الودية التي تجمع الوزير والنائب.
وفي فورة اندفاعية صرح الوفا، والعهدة على هذه المصادر، قال الوفا إنه “سلط كيكيش على سلا تسليطا”؟ !!! وأن  “هذا النائب والله ما يتقلع من هنا ” وأنه، أي الوفا “كالس ليكم هنا” في إشارة ربما إلى أنه غير معني بالتعديل الحكومي.
وأكد تأييده منع الدعاء إلى الصلاة بواسطة الأذان.
الوفا استغل المناسبة لترديد نكت وقفشات، حين خاطب الموظفات الحاضرات ب “اللي عندهم الراجل واللي ما عندهمش الله يجيب لهم”، قبل أن يستدرك الأمر قائلا “ويلي ويلي ويلي..عاوتاني كلتها”.
الوفا انتبه إلى أن البعض يحاول تصويره بالهواتف المحمولة، فخاطبهم بقوله “اللي بغا يصورني يصور اللي عطا الله هو هذا. أنا ماشي عاد غا نتربى”.

عن الكاتب

الإدارة التربوية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

twt test