twt test

موقع التربية والتعليم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هــــــــــــــــام: النقابة الوطنية للتعليم (ك.د.ش) بمعية النقابات التعليمية ذات التمثيلية يعقدون الأربعاء 13 نونبر2013 لقاء يجمعهم بوزير التربية الوطنية والتكوين المهني لمناقشة ملف الأساتذة الناجحين في الاختبارات الكتابية لولوج مراكز التربية والتكوين والمحرومين من تراخيص اجتياز الاختبارات الشفوية.



يخبر المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل أخوتكم أنه بعد إصداره لبيان، وإرسال رسالة احتجاجية لوزير التربية الوطنية، في موضوع الترخيص للأساتذة الناجحين في الامتحان الكتابي لولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين باجتياز الامتحان الشفوي، وبعد استمراره في متابعة الموضوع، سيتم عقد لقاء بين وزير التربية الوطنية والكتاب العامين للنقابات التعليمية ذات التمثيلية عشية يوم الأربعاء 13 نونبر2013 لمناقشة المشكل. وسنؤكد في هذا الاجتماع على تمسكنا بحق الشغيلة التعليمية في اجتياز المباريات والامتحانات سواء الخاصة بمراكز التكوين أو بالجامعات دون قيود.

عن الكاتب

الإدارة التربوية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

twt test