twt test

موقع التربية والتعليم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بلاغ من تنسيقية المحرومين من اجتياز مباراة crmef الخاصة بالموظفين


 نحن الأساتذة المحرمون من اجتياز الاختبارات الشفوية، لولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين ، نوضح للرأي العام الوطني ، مجموعة من المعطيات التي يتم الترويج لها، ضدنا و عن سوء نية ، قصد تشويه حقيقة الوزارة ، في الاجهاز على حقنا في اجتياز المباراة ، و ذلك بعد نجاحنا في الاختبارات الكتابية :

1/ أن المناصب المالية المتعلقة بالمباراة المعلن عليها ، لا تشملنا حيث أننا أصلا موظفون و ذوو مناصب مالية.
2/ أن الادعاء بأننا سنحرم المعطلين من مناصب مالية للشغل ، هو ادعاء خاطئ ،فالحقيقة أن الوزارة ستستفيد من مناصب مالية أخرى من شأنها توفير فرص شغل للمعطلين.
3/ أن الادعاء السابق ، مردود عليه ، بل هو إن تم اقصاؤنا ضرب لحق أكبر عدد من المعطلين في اجتياز المباراة ، و الواقع أن الناجحين من غير الموظفين ، سيستفيدون من اقصاء معطلين أخرين مكاننا .
4/ أن ما نشر في بعض الجرائد ، بخصوص عدد الناجحين من الموظفين ، مخالف للحقيقة، فالعدد لا يتجاوز ألف ، في حين نشرت بعضها 3000 ناجح و ناجحة.
5/ أن الوزارة وحدها تتحمل مسؤولية ، توقيت الاعلان عن المباراة و شروط ولوجها ، بل إنها خصصت أثناء عملية الترشيح الالكتروني خانات مخصصة بالموظفين حيث تم التعامل معنا بتمييز اقصاء مقارنة مع باقي القطاعات الأخرى كالصحة و الداخلية...
6/ أن الوزارة تمارس لغة الهروب إلى الأمام في الملف المعروض من خلال عدم توضيحها للمعطيات المتعلقة بالملف ، و الأمر ينسحب على كامل المباراة و هو ما يعبر عن الارتجال في اتخاذ القرارات.

و في نفس السياق ، تضامنت مجموعة من الهيئات مع هذه الفئة المحرومة من اجتياز المباراة ، و على رأسها التنسيقية الوطنية للأساتذة المجازين المقصيين من مرسوم الترقية بالشهادات ، من خلال بيان نشره منسقها الوطني الأستاذ عبد الوهاب السحيمي.

عن الكاتب

الإدارة التربوية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

twt test