twt test

موقع التربية والتعليم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. يستحقون أكثر من ذلك لأنهم صوتوا على حزب العدالة و التنمية؟؟؟؟

    ردحذف
  2. سمفونية الزرواطة!!
    *************
    قم للمعلم وفه الزرواطة ^^ كاد المعلم أن يكون مسلوخا
    عبارة رددتها أيادي المخزن الآثمة وهي تقرع رؤوس هؤلاء الأساتذة الأبرياء!! هؤلاء المساكين الذين أبى الزمن إلا أن يجرعهم مرارة حنظله!! هاهم بيادق المخزن يستأسدون عليهم ويأبون إلا أن يكسروا أطرافهم!! رغبة في كم أفواههم !! يا ترى عن ماذا؟؟ ألأنهم سبوا النظام؟؟ لا والله ما فعلوا!! أم لأنهم خرقوا النظام؟؟ بالله لم يجرؤوا!! إنهم فقط صرخوا: نريد حقوقا!! نريد كرامة!! نريد عزة!! فلتهنؤوا رغم جروحكم!! ولتستريحوا رغم كسوركم!! فستبقون أسودا تزأر!! ستبقون نورا يضيئ ظلمة المظلومين!! ستبقون قدوة لكل المقهورين!! وستبقى لعنة القدر.. ستبقى نقمة القدر تطارد كل من لوث يده بدمائكم! كل من مس شعرة من رؤوسكم! كل من دق طبول انطلاق مراسيم جلدكم!! فنصركم لا محالة آت ليعانقكم!!!!

    ردحذف
  3. زمن الجهالة!!
    **********
    سمعت كثيرا عن الجهالة!! بحثت في كل قواميس الدنيا عن معناها!! لكن أيا منها لم يشف غليلي!! سألت الخلان والأعداء فلم أجد إلا ما يشتت فكري!! ويبعثر اهتماماتي!! لكن حين انتبهت حولي!! وأمعنت النظر في محيطي!! ألفيت الكتاب داخل القمامة!! ووجدت الطفل يعلق تميمة!! ولمحت معلم الأجيال ممددا القرفصاء مشقوق الرأس!! ممزق الثياب!! دامع العين!! وعند رأسه يقف إمعة القوم(بوزريويطة) بعصاه مختالا مزهوا بنفسه!! أدركت عدم جدوى البحث عن معنى الجهالة!! ما دمنا نسكن بيت الجهالة!! نرضع ثدي الجهالة!! نرقد في حجر الجهالة!! نستمتع بألحان الجهالة!! نراجع كتب الجهالة!!................. حتى أصبحنا ننادي بكل قناعاتنا: لتحيا الجهالة!!!!!!!!

    ردحذف

رجال تعليم "يُسلخون" ويعتقلون ويسمعون ألفاظا نابية من رجال الشرطة في العاصمة الرباط


اليس اهانة الاستاذ من علامة الساعة ؟؟

اليس دوس كرامة الاستاذ نهاية العالم ؟؟

اليس هضم حقوق الاستاذ خيانة للوطن؟؟

اليس ضرب الاستاذ اهانة للمجتمع بأكمله؟؟

تبا لامة صامتة على اهانة من علمها الكتابة والقراءة

تبا لاب يرضى بإهانة معلم أبنائه

تبا لحكومة لا تصون كرامة من علموها

تبا لبرلمان غض الطرف على دوس كرامة ركيزة التنمية

تبا تبا تبا تبا تبا تبا تبا لنقابة خانت منخرطيها

عن الكاتب

الإدارة التربوية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

twt test