twt test

موقع التربية والتعليم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حرمان أساتذة التعليم الابتدائي والإعدادي من اجتياز الاختبارات الشفوية الخاصة بالمراكز



 رفض مدير أكاديمية دكالة عبدة الترخيص لأساتذة التعليم الابتدائي والإعدادي باجتياز الاختبارات الشفوية الخاصة بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين. و قد قرر المتضررون الدفاع عن حقهم بكافة الوسائل المشروعة.

و قد طالبت الكتابة الجهوية للفيدرالية الديمقراطية للتعليم بجهة دكالة عبدةf.d.e، في رسالة وجهتها إلى مدير الأكاديمية للجهوية للتربية و التكوين بجهة دكالة عبدة بالإسراع بتسليم الأساتذة الذين اجتازوا بنجاح الامتحانات الكتابية الخاصة بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين و تمكينهم من حقهم في الترقي و تغيير الاطار.

يشار إلى أن وزارة التربية الوطنية، سبق أن أعلنت عن لوائح المترشحين والمترشحات المؤهلين بعد اجتياز الاختبارات الكتابية والمدعوين لإيداع تكملة ملفات ترشيحهم لاجتياز الاختبارات الشفوية حيث يتعين على المترشحين والمترشحات الواردة أسماؤهم ضمن هذه اللوائح، إيداع تكملة ملف ترشيحهم مباشرة بمركز الاختبارات الشفوية المحدد لهم ، و قد تم تحديد يوم الجمعة 8 نونبر 2013 في الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال كآخر أجل.كما أكدت أن المترشحين الذين قاموا بإيداع تكملة ملف الترشيح ووردت أسماؤهم ضمن اللوائح النهائية هم فقط المسموح لهم باجتياز الاختبارات الشفوية.

عن الكاتب

الإدارة التربوية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

twt test