twt test

موقع التربية والتعليم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طلب مساعدة عاجلة


السلام عليكم الله ارحم لكم الوالدين انا في امس الحاجة اليكم: اسمي ادريس اوفل من اقليم تارودانت, اليوم كنت في طريقي لمدينة اسفي قاصدا احد الاصدقاء كان قد طلب مني سيرتي الداتية بهدف التقدم للحصول على وظيفة لكن في طريقي نزلت من الحافلة لكي اشتري قنينة ماء... بعدها رجعت لمقعدي و اكتشفت ان حقيبتي التي تحتوي على حاسوبي وجميع الشواهد الدراسية الاصلية قد سرقت فوق الرف العلوي للحافلة... عانيت كثيرا من صدمة مؤلمة جراء ما وقع لي ...بحثنا لكن لم نجد اي شئ.... من فظلكم اريد ان تنشروا هدا في حساباتك لعل وعسى ان يراه السارق ...كل ما اريده الان هو شواهدي لانني تعبت سنين للحصول عليها وانا الان في امس الحاجة اليها كما انه من الصعب ضياع ثمار سنين من الدراسة والاجتهاد.... جزاكم الله الف خير ساعدوني من فظلكم. لا تخيبوا ظني والله العظيم انا الان اعاني من صدمة حادة جراء ما وقع والله على ما اقوله شهيد... قصدت مركز الامن لتسجيل شكاية... بعدها طلبوا مني انتظار قدوم الظابط الممتاز لكن عندما اثى طلب مني تسجل شكاية لدى وكيل الملك... انتظر ساعات في المركز لكن ولا واحد منهم اهتم اما حدث لي...انا الان استغرب ما هو دور مراكز الامن ان لم يقوموا بمساعدة اشخاص مثلي.... الان لم يتبقى لي غير ابناء شعبي لاستنجدهم... ارجوكم اخواني انشروا وانا لا اريد من السارق غير ان يرسل لي وثائقي لانها شئ ضروري في حياتي...اعتقد انكم ستتفهمون ما ارمي اليه...شكرا لكل من ساعدني واطلب من الله ان يجعلها في ميزان جسناته... رقم هاتفي : 0676237445 بريدي الالكتروني: idrissoufel@outlook.com

عن الكاتب

الإدارة التربوية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

twt test