twt test

موقع التربية والتعليم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حسبي الله و نعم الوكيل . انت يا رجل التعليم كيف لا تحرك ساكنا و الاسرة التعليمية تقمع تضرب و تهان في العاصمة الرباط (اليوم عليا و غدا عليك)





عادل قرموطي
 هبة بريس
تدخلت القوات العمومية صباح اليوم الإثنين 2 دجنبر الجاري من أجل تفريق الإحتجاجات التي نظمها الأساتذة المجازون بالعاصمة الإدارية للمملكة، وحسب شهود عيان فقد أصفر هذا التدخل الذي وصف بالعنيف عن اصابات خطيرة و حالات من الإغماء بالإضافة إلى اعتقالات واسع في صفوف الأساتذة المرابطين بالرباط، و قد جاء ذلك بعد أن اعلنت التنسيقية عن تصعيدها أمام وزارة التربية الوطنية التي إمتنعت عن تلبية مطالب المجازين من الأساتذة. و حسب ما ذكره بعض الأساتذة لهبة بريس فقد أدى تدخل قوات المحافظة على النظام في حقهم و الذي وصف بالعنيف، إلى العديد من الإصابات "كسور و حالات إغماء"، كما سجلت إصابة كل من المنسق الوطني عبد الوهاب السحيمي و المتحدث الإعلامي باسم التنسيقية عبد الرحمان خراطية للإصابة، بالإضافة للعديد من أعضاء المكتب الوطني للتنسيقية، كما تم اعتقال العديد من الأساتذة، هذا ولا تزال عدد الإصابات و الإعتقالات في صفوف الأساتذة مجهولة إلى حدود الساعة.

عن الكاتب

الإدارة التربوية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

twt test